21:07:2017
 
وكالة الإعلام الروسية ....آستانة تستضيف الجولة المقبلة من محادثات سورية في 12 و13 يونيو :::  هل تحصد دول خليجية زرعها في سورية؟ :::  الرقة تخيّب خطط «التحالف»: الجيش على أعتاب محافظة دير الزور :::  أنباء عن هدنة "روسية أمريكية" ثانية في سورية منتصف أغسطس :::  عودة مئات العائلات إلى منازلها بريف حماة الشمالي… المحافظ: تأمين الاحتياجات الأساسية للأهالي خلال مدة أقصاها 48 ساعة :::  ظريف: لا يمكن القبول بأن تكون أميركا القاضي والمدعي العام والمعاقب في الوقت نفسه :::  فشل مبادرة توحيد الميليشيات في الغوطة الشرقية :::  ضحايا مدنيون بقصف للتحالف الدولي على الرقة :::  الأزمة الخليجيّة بدايةُ الانفراج الكبير لنظيرتها السوريّة :::  السعودية تخاطب “إسرائيل”: انتهاكات الأقصى تحرجنا أمام شعوبنا وتقوي شوكة قطر :::  تفاصيل معركة الجرود: “حزب الله” الحصان الأسود وروسيا المساعد :::  التجاري السوري يبرر عجز الصرافات عن تأدية الهدف منها بسبب انتهاء عمرها الانتاجي.... :::  بيان السفارة السورية في بيروت حول تعرض السوريين في لبنان لسوء معاملة :::  نجل دريد لحام: والدي يغتال يوميًا! :::  ملحم زين: والدي منعني من الغناء في سورية :::  نوال الزغبي متّهمة بالسرقة! :::  أويس مخللاتي ... يوجه رسالة لللبنانيين والسوريين :::  مراقبون روس إلى درعا :::  الخطوط الحمر تسقط.. هل سلّمت واشنطن للجيش السوري؟ :::  إيران: انتصارات سورية غيرت المعادلات التي رسمتها القوى الكبرى :::  مع تقدم الجيش العربي السوري باتجاه الميادين.. تواصل هروب متزعمي تنظيم داعش الإرهابي من المدينة :::  رفع أسماء كفتارو للعلم السوري يغضب المعارضين :::  الشرطي غيث سليمان: لا اطلب من الناس ان تحترم شخصي بل اتمنى ان يحترموا القوانين والانظمة :::  بنك سورية الدولي الإسلامي ينهي إجراءات زيادة رأس المال :::  الرئيس الأسد: الجرحى بإرادتهم الصلبة سلاحنا بوجه أعدائنا :::  المعلم وجابري أنصاري يبحثان التطورات الراهنة في سورية والمنطقة ::: 
المؤسسة العامة السورية للتأمين
المصرف الدولي للتجارة و التمويل
المصرف التجاري السوري
المصرف التجاري السوري
سوق دمشق للأوراق المالية
سوق دمشق للأوراق المالية
ابتسامات
ابتسامات
الصورة تتكلم
صورة و تعليق
الماسة السورية - 2017/05/01

أكد مدير إدارة الهجرة والجوازات ناجي النمير لميلودي إف إم أنه "تم إلغاء العمل بلصاقة تمديد جوازات السفر للسوريين بكل البعثات الدبلوماسية وليس في الأردن وتركيا فقط، مشيراً إلى أن" قرار العمل باللصاقة جاء بعد ازدياد الطلب للحصول على جوازات السفر في الفترة الماضية".

وأضاف أن "سبب الإلغاء هو حصول عمليات تزوير للصاقة خارج سورية وتشديد بعض سلطات الهجرة في دول العالم على صحة اللصاقة وعدم الاعتراف فيها أحياناً ما أدى لتأخير الكثير من السوريين في المطارات".

وأشار النمير إلى أنه "لم يتم الغاء تجديد جوازات السفر، بل مازال بإمكان المواطنين تبديل جوازاتهم أو الحصول على جواز سفر جديد بالطريقة التقليدية"، مؤكداً أنه "بإمكان السوريين الذين خرجوا بطريقة غير شرعية العودة من خلال التوجه إلى إحدى البعثات الدبلوماسية في الدولة التي يقيمون فيها".

وتابع "بحال عدم وجود بعثة دبلوماسية على المواطن مخاطبة ذويه أو وكيله القانوني داخل سورية، وبحال لم يكن يملك بطاقة شخصية يمكن العودة إلى قيود الاحوال المدنية للتأكد منه".

 


طباعة المقال طباعة المقال
Back عودة إلى الصفحة السابقة
Back عودة إلى الصفحة الرئيسية
 
أرسل تعليقك على المقال
الاسم:
الرمز السري


الرجاء تأكيد الرمز السري
عنوان التعليق
نص التعليق
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الاتحاد السوري لشركات التأمين
الشركة الوطنية للتأمين
بنك بيمو
بنك البركة
المدينة الصناعية في عدرا
المدينة الصناعية بعدرا
هيئــة الاستثمــار السوريــة
هيئة الاستثمار
اضغط هنا...لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي
اضغط هنا...نتائج سحب يانصيب
إستفتاء
هل تؤيد حل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي؟
نعم
لا

الماسة السورية 2009-2017